توفي اليوم الجمعة الموافق 2/4/2021 ، القاضي محمد عريبي، إثر إصابته بفيروس كوفيد19.
وقال مصدر مطلع، إن القاضي محمد عريبي ، توفي اثر مضاعفات مرض كورونا”.
وعُيِنَ عريبي كقاضي تحقيق في المحكمة الجنائية العراقية العليا في محاكمة الرئيس الأسبق صدام حسين ونظامه، في 1 أغسطس عام 2004. وترأس الهيئة الثانية في المحكمة الجنائية العراقية العليا في 20 سبتمبر عام 2006. التي نظرت بقضايا الأنفال وقمع الانتفاضة الشعبانية وقصف حلبجة وتصفية الأحزاب الدينية.



























