بقلم: الدكتورة سرى العبيدي
سؤال آثار دهشة الجميع
وجعلني اكتب على مسووليتي يوم استشهاد
قادة النصر حضر الجميع الا زعماء
قادة الفصائل جميعهم وكان غيابهم ملفت
الى الانظار فهل كانوا يخشون الطائرات المسيرة
أم ان أيران منعتهم؟!!!
والمثير للدهشة ان جميع هذه الفصائل كانوا يرددون٠
لن تسبى زينب مرتين ٠٠٠٠٠
وقادتها كانوا يرددون هيات منا الذلة
لنعترف بأننا كنا نسمع شعارات تلو الشعارات
ولم تحقق هذه الهتافات ، لا في غزة ولافي
جنوب لبنان ولا حتى في سوريا
فهل بات الشعار ساكن والمراد عاقر؟!!!
وأصبح الجميع خبر كان ٠٠٠٠
انا على يقين ان البعض سوف يهاجمني
لكن الحقيقة التي صعب على الجميع قولها والاعتراف بها
وأخيرا احب ان أطمئن جميع قادة الفصائل ، ان أمريكا لن تضربكم وأسرائيل لن تستهدفكم ٠٠٠
وان المنطقة قد قسمت وأيران مستعدة ، أن تبيع
العالم ولن تبيع العراق… هذا تاريخ فهل يستطيع
حامل الذهب ، أن يرمي ماكنزه في قاع النهر ٠٠٠
اقول … كلا ، ان حامل الذهب سيعوم في النهر
بيد واحدة ولا يفرط بالذهب.
مبروك لمن سكت والف مبروك لمن استقطع راتبه
لأجل غزة ولبنان ولانعرف هل فعلا سوف تذهب
الأموال الى غزة أم خزائن قارون وللحديث بقية.
تحياتي لكم .

























