رئيس التحرير / د. اسماعيل الجنابي
الإثنين,22 يونيو, 2026

إصابة العاهل المغربي بفيروس كورونا

أعلن الديوان الملكي المغربي، الخميس، إصابة الملك محمد السادس بفيروس كورونا من دون أعراض، حسبما أفادت وكالة المغرب العربي للأنباء الرسمية.

وقال البروفيسور الحسن بليمني، طبيب ملك المغرب محمد السادس، إن الأخير أصيب بفيروس كورونا، وأضاف أنه طلب من الملك فترة راحة لبضعة أيام.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

اقرأ أيضا

الرابط المختصر

أخبار ذات صلة

قد يهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.