أجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، اتصالاً هاتفيًا، اليوم (السبت)، بالرئيس اللبناني جوزيف عون، أبلغه فيه تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وتهنئته، بمناسبة انتخابه وأدائه اليمين الدستورية رئيسًا للجمهورية اللبنانية.
وعبر ولي العهد السعودي، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد للرئيس عون ولشعب الجمهورية اللبنانية الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.
وقدم الأمير محمد بن سلمان خلال الاتصال الدعوة للرئيس اللبناني لزيارة المملكة.من جانبه، أعرب الرئيس عون عن شكره وتقديره لولي العهد السعودي على مواقف المملكة تجاه الجمهورية اللبنانية والشعب اللبناني الشقيق وعلى دعوته له لزيارة المملكة.
وأكد عون أن السعودية ستكون أول مقصد له في زياراته الخارجية تلبية لدعوة الأمير محمد بن سلمان، وإيماناً بدور المملكة العربية السعودية التاريخي في مساندة لبنان والتعاضد معه وتأكيداً لعمق لبنان العربي كأساس لعلاقات لبنان مع محيطه الإقليمي.



























