اتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الخميس، باختلاق ازمة الدولار وضرب الاقتصاد العراقي لمنع اجراء اي اصلاحات او اجراءات تتخذها حكومة محمد شياع السوداني ضد الفاسدين
وقال الصيهود في تصريح لـ/المعلومة/، إن “دولا اقليمية وغربية لا يروق لها نجاح حكومة الخدمة الوطنية التي يرأسها محمد شياع السوداني “، مبينا أن “الحكومة الحالية عازمة على تحقيق الإصلاح وعليه لابد من جميع القوى السياسية دعم حكومة السوداني الإصلاحية”.
وأضاف، أن “ورقة الدولار ازمة مفتعلة لعرقلة نجاح الحكومة في ملفات عديدة منها تثبيت المحاضرين والجهد الخدمي وملف الرعاية الاجتماعية والتوجه نحو الصين وسيمنز “.
وكان عضو تحالف الفتح مهدي الشبلاوي أكد في وقت سابق، ان حكومة السوداني ماضية بمسارات صحيحة في الداخل من خلال تنفيذ البرنامج الحكومي والتوجه نحو الصين لتنفيذ الكثير من المشاريع وخصوصا الخدمية والاقتصادية.



























