هنأ الديوان الملكي الأردني الملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده الـ 60 والذي يصادف يوم غد الأحد.
وجاء في بيان نشره الديوان عبر حسابه على “تويتر”: “في عيد ميلاد جلالة الملك الستين، يهنئ الديوان الملكي الهاشمي جلالته ويتمنى له موفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله للأردنيين قائدا وسندا. مهنئين الأسرة الأردنية وضارعين إلى الله أن يحفظ قيادتنا الهاشمية”.
ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
المصدر: “عمون”


























