استقبل الدكتور علي فرحان محافظ الانبار وفد نادي الحبانية لكرة الطائرة بحضور السيد علي داود سليمان قائممقام قضاءالحبانية الذي بادر في التنسيق مع السيد المحافظ على اقامة هذا اللقاء الاخوي الكبير.
وياتي هذا الاستقبال لتقديم التهنئة للاعبي النادي وكادره الاداري والتدريبي على ماحققه من نتائج جيدة في دوري كرة الطائرة وتاهله لدوري النخبة.
وقد رحب السيد محافظ الانبار بوفد النادي مقدما التهاني لجميع لاعبي النادي على انجازهم الرباضي ووصولهم لدوري النخبة مؤكدا عن عزم محافظة الانبار بتقديم كافة انواع الدعم لنادي الحبانية في مسيرته الرياضية كونه اليوم يحمل راية المحافظة في المحافل الرياضة.






























