خاص: وكالة أخبار العرب
تتقدم وكالة أخبار العرب بخالص التهاني والتبريكات للاخ العزيز الدكتور “محمد احمد الفياض” بمناسبة تسميته عميدا لكلية الاتصال بجامعة الفجيرة.

وبدوره قدم الدكتور الفياص شكره وامتنانه لمعالي الاستاذ سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس الامناء بجامعة الفجيرة وسعادة أعضاء المجلس الموقر وسعادة الأستاذ الدكتور غسان القيمري Ghassan Al-Qaimari مدير جامعة الفجيرة على ثقتهم العالية لصدور قرار التكليف الخاص به واختياره لعمادة كلية الاتصال في الجامعة.
وكتب الفياض عبارته على أمر التكليف … “سأل الله العلي القدير أن يوفقنا في مهمتنا الجديدة وتحقيق كافة الأهداف من أجل رفعة الجامعة وخدمة طلبتنا الأعزاء”.




























